Social Media Exchange Website - Likenation

حقيقة خروج محرز عن حسابات غوارديولا

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته


يمر النجم الجزائري  رياض محرز بحالة نفسية حرجة بعدما خرج من الحسابات التكتيكية  للمدرب الإسباني بيب غوارديولا  وغاب على إثرها عن التشكيلة الأساسية  لمباريات مانشستر سيتي  في بطولة الدوري  علما أنه لعب نحو 20 دقيقة  في المباراة الأخيرة للسيتي أمام تشيلسي التي حسمها فريقه بسداسية نظيفة.


و قد أصبح رياض محرز يتواجد احتياطياً ولا يتم إقحامه في المباريات أو يتم إبعاده خارج القائمة الرسمية للفريق.
ورشح محر ليكون نجم مانشستر سيتي والخيار الأساسي لغوارديولا إلا أن الأخير بدا وكأنه استقطبه ليكون لاعباً بديلاً لا تتم الاستفادة منه إلا في حالات معينة رغم أن النجم الجزائري يتمتع بقدرات فنية وبدنية تمكنه من تقديم الإضافة اللازمة للفريق.
ورغم أن الحصيلة الرقمية التي حققها محرز مع فريقه هذا الموسم لم تكن سلبية بتسجيله 9 أهداف وصناعته ل 10  إلا أن ذلك لم يكن مؤثراً لدى غوارديولا  الذي يفضل عليه النجم الإنجليزي رحيم ستيرلينغ و النجم البرتغالي برناردو سيلفا.
ورغم أن محرز لم يكن خياراً أساسياً في حسابات غوارديولا  منذ بداية الموسم الجاري في ظل السياسة التي ينتهجها المدرب الإسباني مع اللاعبين إلا أن مباريات الفريق في العام الجديد 2019 عرفت غياباً واضحا لمحرز عن التشكيلة الأساسية حيث كان احتياطيا في معظم المباريات مكتفياً بالمشاركة مع الفريق في مباريات كأس الاتحاد والرابطة.
وأخيراً فإن رياض محرز لا يزال يحتفظ بآماله في العودة إلى تشكيلة الفريق الأساسية خاصة بعد التصريحات الأخيرة للمدرب الاسباني مشيداً في الوقت نفسه بمستواه الرائع وأنه سيكون حاسما بنهاية منافسات الموسم.


الإبتساماتإخفاء